فرش Bold Metals من Real Techniques

السبت، 12 ديسمبر 2015





خلال الفترة القريبة الماضية أطلقت Real Techniques للاختين Nikkie و Sam مجموعة فرش جديدة باسم Bold Metals، المجموعة مكونة من 7 فرش بـ 3 ألوان مقسمة حسب الاستخدام:

اللون الذهبي (Gold): الفرش الأساسية وتحتوي على فرشتين.
اللون الذهبي الوردي (Rose Gold): وتشمل فرشتين للمسات النهائية.
اللون الفضي (Silver): المجموعة الخاصة بالعيون.





ما دريت عن المجموعة إلا لما شفتها في أمازون وانصدمت انها من Real Techniques، حتى الآن ما تم التسويق لها بشكل كبير مقارنة بمجموعة الفرش الأولى (المجموعة البرتقالية) الخاصة بالوجه و(المجموعة البنفسجية) الخاصة بالعيون.

بدأت باستخدام المجموعتين القديمة من 2013 وكانت رائعة جدًا بالنسبة لي ومن أفضل فرش المكياج اللي استخدمتها، سعر مناسب وجودة عالية، وهذي كانت أسباب أساسية في إني اتحمس لأي شي جديد تطلقه Real Techniques.

الفرش تباع كل وحدة لحال (في صيدلية بوتس لندن) أو عبر موقعهم الإلكتروني ممكن إنك تشترين مجموعة من عدد معين من الفرش مع حقيبة خاصة فيها.

الفرش اللي طلبتها 4

فرشاة من مجموعة العيون



فرشاة البودرة بالحجم الكبير




فرشاة أحمر الخدود




فرشاة الكونتور






أول شي لفت نظري في المجموعة هو جمال التصميم الخارجي والإنسايبة فيه، غير الألوان الجميلة جدًا! بعد الاستخدام بدت تطبع بصمات على الفرش لأنها ملساء مرة وهذا شي ما حبيته أبدًا.

ثاني شي كان سعر الفرش المرتفع جدًا، اسعارها تبدأ من 10 باوند (أكثر من 50 ريال) وأغلى فرشة سعرها 25 باوند (حوالي 140 ريال) بمقارنتها مع مجموعة الفرش القديمة من Real Techniques، مجموعة العيون حوالي 70 ريال وتشمل 5 فرش، ومجموعة الوجه حوالي 75 ريال وتحتوي على 4 فرش (بدون رسوم الشحن).

اتوقع ان هذا الخط المترف من الشركة أو الـ Highend بحيث انها تصير تنافس شركات الفرش الثانية اللي معروف عنها السعر المرتفع + الجودة المناسبة مثل Sigma، وتكون خط متوفر في مراكز التجميل المتوسطة/مرتفعة الأسعار بحيث انها ما تكتفي بتواجدها في الصيدليات.

للأسف خاب ظني بالفرش والسعر اعتبره مرتفع جدًا عليها، استخدمها ما يكفي وصعب إلى حد ما. مع اني اشوف اني اخترت الفرش الأساسية لكن ما انصح فيها لأني ما استفدت منها كثير أبدًا.

.
.

وبالحديث عن Real Techniques بشارككم الفرش اللي أحبها من الشركة:



الفرشة الوردية: فرشة النحت من مجموعة Real Techniques Sculpting Kit الكونتور فيها نتيجته دايم جميلة! كمية اللون اللي يمسك في الفرشة مناسبة جدًا لخلق مظهر نهائي طبيعي.

الفرشة البنفسجية: من مجموعة العيون، تعتبر فرشة كابوكي صغيرة. استخدمها لدمج الكونسيلر حول الحواجب أو لإضافة البرايمر على جفن العين.

الفرشة البيضاء: ضمن مجموعة محدودة لـ Real Techniques واستخدمها لتوزيع الإضاءة على عظمة الخد.

الفرشة البرتقالية: من مجموعة الوجه الأولى اللي تم اطلاقها واسمها Buffing Brush واعتبرها البديل الأنسب لفرشة F80 من Sigma.
 
.
.

لو مفكرين تشترونها أنصحكم تشوفون فيديوهات في يوتيوب عنها وتقرأون عن المجموعة أول!

روابط الشراء من أمازون:





إن شاء الله كان تقرير مفيد لكم! 

0 comments:

إرسال تعليق